موضوع تجربيي

mOBROG– موبروج موقع استطلاعات رأي مميز متوفر بعدة لغات منها العربية ، تديره شركة أبحاث تسويقية ألمانية تُعرف باسم Splendid Research GMbH ، وبسبب هذه الملكية الدولية ، فهي متوفرة بالفعل لأي شخص يعيش في أكثر من 60 دولة مختلفة. في حين أن بعض مواقع استطلاع الرأي تقتصر العضوية على عدد قليل من البلدان. الربح من الاستطلاع الواحد في بعض الاحيان يصل الي 3$ ، يمكنك سحب الارباح عندما تصل الي 6$.
Swagbucks – سواغبوكس هو موقع ممتاز للربح من خلال القيام بمجموعة متنوعة من الاعمال مثل ملئ استبيانات لتحسين محرك البحث الخاص بهم ومشاهدة فيديوهات وعروض والكثير من المهمات البسيطة. إذا كان لديك الوقت وتريد التسلية، يمكنك الاستفادة منه للربح بدلا من تصفح الإنترنت واهدار الوقت علي مواقع التواصل الاجتماعي. (ملحوظة: الموقع لا يعمل في بعض الدول العربية)
InboxDollars – إنبوكس دولارز هو مماثل لموقع سواغبوكس، لأنك تقوم بعمل استبيانات، والتسوق، وما إلى ذلك، إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى ربح فقم بالاشتراك في كل المواقع. كما أنها توفر محرك البحث الذي يدفع لك (مثل سواغبوكس) وتحصل على 5$ فقط عند الاشتراك. قم بانهاء الاستبيانات واحدا تلو الآخر، لو ترغب في ربح المال بشكل مستمر من خلال القيام بـ الاستطلاعات، افضل مواقع في هذا المجال هي GlobalTestMarket و E-Poll Surveys و Survey Club.
Project Payday – بروجيكت بايداي هو واحد من تلك المواقع التي تشهد لها الناس الذين حصلوا على آلاف الدولارات من خلال العروض التجريبية التى يقدمها الموقع. أنا لا أقول أنك سوف تربح الآلاف، ولكنه موقع موثوق ويمكنك الربح من خلاله.
Fiverr – فايفر هو موقع معروف لربح بضعة دولارات أو دفع بضعة دولارات إذا كنت بحاجة إلى بعض الخدمات التي يقدمها الاشخاص. في الأساس، كل شيء هو سعره يبدا من 5$. يمكنك إما دفع 5 دولار أو ربح 5 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). يسمونها “gigs”. يمكنك تقديم الخدمات الخاصة بك. إذا كان لديك هواية الفن وكان لديك خبرة جيدة يمكنك بيع عمل معين تقوم به مقابل 5 دولار او مضاعفاتها 10 , 15 , 20 , 25 وهكذا.
Khamsat – خمسات هو تقليد لموقع فايفر لكنه للعرب ولمن لا يجيدون اللغة الانجليزية وتابع لشبكة مواقع حسوب. لكن لا انصح به لان الدعم سيئ للغاية وموظفين اسوأ، لكن لو لم تكن تجيد الانجليزية بشكل جيد فأنت بحاجة للعمل معهم.
IZEA –اذا كنت تمتلك مدونة او لا. يمكنك ربح المال من خلال مدونتك او نشر تغرديدات علي تويتر والتقاط الصور وتسجيل الفيديو. ، لذلك لو كنت ترغب في الربح من الإنترنت من خلال تويتر، سوف تحتاج إلى زيادة متابعينك. وبالمثل، إذا كنت تريد ربح المال من خلال المدونات، فسوف تحتاج إلى عدد كبير من الزوار.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عاجل / ارتفاع حالات الاصابة بيكورونا في مصر

عاجل / ارتفاع عدد الحالات الاصابة بيكورونا في مصر

فيروس كورونا / خطر يهدد العالم